منتديات الانبار الحبيبة
منتديات الأنبار الحبيبة ترحب بكم ..اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط على التسجيل وتكون عضو في المنتدى واذا كنت مسجل فقط اضغط دخول لملأ الخانات الشخصية لديك .
ملاحظة هامة : المنتدى يحتاج الى مشرفين ونائب أداري ونحن نرغب بأن نمنحك الاشراف على ان تكون قادراً على الأشراف في المنتدى والتواجد المستمر. للتواصل معي عبر البريد الالكتروني.zhd22@yahoo.com أو راسلوني على صفحتي الشخصية على الفيس بوك www.facebook.com/zaid.sw.3
تحياتنا لكم جميعا : أدارة المنتدى :


اهلا وسهلا بكم في منتديات الأنبار الحبيبة نتمنى لكم أمتع الأوقات معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجميع قرآء العالم الأسلآمي حصريآ على موقع قرآن نتتعرف على أعجاز الأسلآم كاملآالرقية الشرعية الهدى والشفاءحمل اجمل الألعاب الكومبيوترحمل تولبار اليكسا طارد الفايروسات ومنع النوافذ المزعجةأحجز أعلانك الآن

شاطر | 
 

 هاام خــــــمس نصآئح لتحسين شخصيتك ..ليفوتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير زيد الانباري
صآحب الموقع
صآحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط العضو : 423
السٌّمعَة للعضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2013
العمر : 27
الموقع : العراق-الانبار-الرمادي

مُساهمةموضوع: هاام خــــــمس نصآئح لتحسين شخصيتك ..ليفوتك   الثلاثاء فبراير 26, 2013 10:41 am


خمس نصائح لتحسين شخصيتك ../




في الواقع، هناك العديد من الطرق التي تساعد في تحسين شخصيتك ولكننا قمنا باختيار الأشهر والأكثر فاعلية، والمطلوب منك فقط، أن تكون لديك النية للقيام بذلك.


1) تقبل نقاط ضعفك


تماماً مثل التباهي والتفاخر بنقاط القوة، عليك أن تعترف بنقاط ضعفك وتتقبلها، إذا قام أي شخص بإنكار هذا الأمر فلن يستطيع تحسين شخصيته لأنه ببساطة لا يعترف بعيوبه، الاعتراف بنقاط الضعف أمر يمكننا من العمل عليها والتخلص منها شيئاً فشيئاً وهو ما يساعد في النهاية على تحسين الشخصية.



2) توسيع معلوماتك

الناس الذين يمتلكون الكثير من المعرفة وعلى دراية بما يحدث في العالم هم أكثر ثقة من الأشخاص العاديين، ويعرفون جيداً كيفية التواصل وإيصال رسالة معينة إلى الآخرين، ولديهم أيضاً القدرة على المشاركة في كثير من المناقشات وتبادل الأفكار.



3) تواجد بجوار البشر الإيجابيين

إذا كنت حقاً ترغب بأن تصبح ناجحاً فعليك التواجد دائماً بجوار الأشخاص الإيجابيين والابتعاد عن المتشائمين، ببساطة حاول التواجد مع الأشخاص الباحثين عن حلول إيجابية والذين يمتلكون القدرة على عبور المواقف الصعبة بحكمة وبصيرة.



4) كن منفتحاً


لا تغلق أبوابك، ولا تكن إنساناً راكداً، لا تتوقف إطلاقاً عن تعلم أشياء جديدة، انخرط في العديد من الأنشطة واشغل وقتك بفعل أشياء مفيدة، فلا يوجد شيء مستحيل لشخص ذو عقل منفتح يقوم بتجربة كل شيء ولا يأبه بما يعتقده الناس حوله.




5) الاستفادة من الآخرين
انظر إلى الناس حولك، فكر فيما يجعلهم جذابين ورائعين، واعترف بالأشياء التي من الممكن أن تساعدك كي تبدو مثلهم ولكن على طريقتك الخاصة، استفد من المميزات وحاول تطبيقها على نفسك وابتعد عن المساوئ فهي لا تسبب لصاحبها سوى المشكلات التي لا تنتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanbar-alhabiba.rigala.net
 
هاام خــــــمس نصآئح لتحسين شخصيتك ..ليفوتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الانبار الحبيبة :: الاقسام العلمية :: منتدى علم النفس-
انتقل الى: