منتديات الانبار الحبيبة
منتديات الأنبار الحبيبة ترحب بكم ..اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط على التسجيل وتكون عضو في المنتدى واذا كنت مسجل فقط اضغط دخول لملأ الخانات الشخصية لديك .
ملاحظة هامة : المنتدى يحتاج الى مشرفين ونائب أداري ونحن نرغب بأن نمنحك الاشراف على ان تكون قادراً على الأشراف في المنتدى والتواجد المستمر. للتواصل معي عبر البريد الالكتروني.zhd22@yahoo.com أو راسلوني على صفحتي الشخصية على الفيس بوك www.facebook.com/zaid.sw.3
تحياتنا لكم جميعا : أدارة المنتدى :


اهلا وسهلا بكم في منتديات الأنبار الحبيبة نتمنى لكم أمتع الأوقات معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجميع قرآء العالم الأسلآمي حصريآ على موقع قرآن نتتعرف على أعجاز الأسلآم كاملآالرقية الشرعية الهدى والشفاءحمل اجمل الألعاب الكومبيوترحمل تولبار اليكسا طارد الفايروسات ومنع النوافذ المزعجةأحجز أعلانك الآن

شاطر | 
 

 تحالف الوطني يتهم وزير الداخلية بتدهور الوضع الامني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير زيد الانباري
صآحب الموقع
صآحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط العضو : 423
السٌّمعَة للعضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2013
العمر : 27
الموقع : العراق-الانبار-الرمادي

مُساهمةموضوع: تحالف الوطني يتهم وزير الداخلية بتدهور الوضع الامني   الإثنين فبراير 25, 2013 11:40 am

حمل نائب عن التحالف الوطني، الخميس، وزارتي الداخلية والدفاع مسؤولية تدهور الأوضاع الأمنية في العراق، معتبراً التعتيم الإعلامي على الملف الأمني بمثابة "جريمة".

وقال علي شبر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "وزارتي الدفاع والداخلية تتحملان المسؤولية المباشرة إزاء تدهور الوضع الأمني في العراق باعتبارهما المسؤول الأول عن الوضع الأمني الذي يزاد سوءاً"، داعياً الأجهزة الأمنية إلى "بذل المزيد من الجهد للحيلولة دون وقوع الكوارث والفواجع".

وأضاف شبر أن "التعتيم الإعلامي الذي يتبعه الضباط المسؤولين عن الملف الأمني هو بمثابة جريمة أخرى تضاف إلى الجرائم المرتبكة في العراق"، مؤكداً أن "مجلس النواب سيضع الحد لمثل هكذا أعمال تمارس من قبل القيادات الأمنية".

وشهدت العاصمة بغداد ومحافظات كربلاء وبابل والانبار، أمس الخميس (29 تشرين الثاني 2012)، تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة، أسفرت عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص بينهم منتسبون في الأجهزة الأمنية.

يذكر أن العاصمة وعدداً من المحافظات شهدت تصعيداً أمنياً منذ منتصف حزيران الماضي، أودى بحياة مئات المواطنين، وجاء هذا التصعيد بالتزامن مع الأزمة بين الكتل السياسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanbar-alhabiba.rigala.net
 
تحالف الوطني يتهم وزير الداخلية بتدهور الوضع الامني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الانبار الحبيبة :: قسم الأخبار العربية والدولية :: منتدى أخبار العربية-
انتقل الى: