منتديات الانبار الحبيبة
منتديات الأنبار الحبيبة ترحب بكم ..اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط على التسجيل وتكون عضو في المنتدى واذا كنت مسجل فقط اضغط دخول لملأ الخانات الشخصية لديك .
ملاحظة هامة : المنتدى يحتاج الى مشرفين ونائب أداري ونحن نرغب بأن نمنحك الاشراف على ان تكون قادراً على الأشراف في المنتدى والتواجد المستمر. للتواصل معي عبر البريد الالكتروني.zhd22@yahoo.com أو راسلوني على صفحتي الشخصية على الفيس بوك www.facebook.com/zaid.sw.3
تحياتنا لكم جميعا : أدارة المنتدى :


اهلا وسهلا بكم في منتديات الأنبار الحبيبة نتمنى لكم أمتع الأوقات معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجميع قرآء العالم الأسلآمي حصريآ على موقع قرآن نتتعرف على أعجاز الأسلآم كاملآالرقية الشرعية الهدى والشفاءحمل اجمل الألعاب الكومبيوترحمل تولبار اليكسا طارد الفايروسات ومنع النوافذ المزعجةأحجز أعلانك الآن

شاطر | 
 

 وضع حجر الأسآآآس في الجنسية في محافظة التأميم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير زيد الانباري
صآحب الموقع
صآحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط العضو : 423
السٌّمعَة للعضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2013
العمر : 27
الموقع : العراق-الانبار-الرمادي

مُساهمةموضوع: وضع حجر الأسآآآس في الجنسية في محافظة التأميم   الإثنين فبراير 25, 2013 11:32 am

أعلنت محافظة كركوك، الجمعة، عن وضع حجر الأساس لمبنى دائرة جنسية وجوازات كركوك بكلفة 13 مليار دينار عراقي، فيما أكدت أن خطة البناء والأعمار ستستمر رغم المشاكل السياسية الموجودة.

وقال محافظ كركوك نجم الدين كريم على هامش حفل وضع حجر الأساس، وحضرته "السومرية نيوز"، أن "المبنى يعد أضخم مبنى يشيد في كركوك بعد العام 2003، ويعد معلما من معالم المدينة"، مبينا أن "المشروع سينفذ بكلفة 13 مليار دينار عراقي".

وأضاف كريم أن "المبنى مكون من تسع طوابق وتستغرق فترة العمل به 545 يوما"، مشيرا الى أن "شركة سردش يهك للمقاولات، وهي شركة العراقية، ستقوم بتنفيذ المشروع".

وأوضح محافظ كركوك أن "المشروع يأتي ضمن خطة البناء والإعمار والتي ستستمر على الرغم من المشاكل السياسية الموجودة"، مشيرا الى أن "شركة سرد شبهك للمقاولات من الشركات الرصينة، وتنفذ مشاريع عدة في المحافظة منها تنفيذ بناء مستشفى الحويجة وبناء مستشفى حي النصر".

وكانت لجنة الأمن والدفاع البرلمانية انتقدت، في (14 آب 2012)، قلة الخدمات المقدمة للمراجعين في الدوائر التابعة لوزارة الداخلية، مطالبا بتوسيع بنايات تلك الدوائر التي تعود اغلبها لخمسينيات القرن الماضي وإبعادها عن الأماكن المزدحمة لأسباب أمنية.

يذكر أن أغلب دوائر الدولة والمواطنين يعانون من البطء الشديد في إنجاز المعاملات الرسمية بسبب الروتين في التعاملات الكتابية الذي ولد استياء لدى غالبية المتعاملين سواء على مستوى التعامل بين المواطن والوزارات الخدمية أو على مستوى الوزارات في ما بينها، مما يتطلب إيجاد صيغة حديثة تواكب التطورات الحاصلة على مستوى التعاملات في بلدان العالم المتقدم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanbar-alhabiba.rigala.net
 
وضع حجر الأسآآآس في الجنسية في محافظة التأميم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الانبار الحبيبة :: قسم الأخبار العربية والدولية :: منتدى أخبار العربية-
انتقل الى: