منتديات الانبار الحبيبة
منتديات الأنبار الحبيبة ترحب بكم ..اذا كنت ترغب بالتسجيل فقط اضغط على التسجيل وتكون عضو في المنتدى واذا كنت مسجل فقط اضغط دخول لملأ الخانات الشخصية لديك .
ملاحظة هامة : المنتدى يحتاج الى مشرفين ونائب أداري ونحن نرغب بأن نمنحك الاشراف على ان تكون قادراً على الأشراف في المنتدى والتواجد المستمر. للتواصل معي عبر البريد الالكتروني.zhd22@yahoo.com أو راسلوني على صفحتي الشخصية على الفيس بوك www.facebook.com/zaid.sw.3
تحياتنا لكم جميعا : أدارة المنتدى :


اهلا وسهلا بكم في منتديات الأنبار الحبيبة نتمنى لكم أمتع الأوقات معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولجميع قرآء العالم الأسلآمي حصريآ على موقع قرآن نتتعرف على أعجاز الأسلآم كاملآالرقية الشرعية الهدى والشفاءحمل اجمل الألعاب الكومبيوترحمل تولبار اليكسا طارد الفايروسات ومنع النوافذ المزعجةأحجز أعلانك الآن

شاطر | 
 

 نفى رئيس المجلس الوطني السوري جورج صبرا الخبر الذي انتشر لدى بعض الصحفيين .."

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير زيد الانباري
صآحب الموقع
صآحب الموقع
avatar

عدد المساهمات : 142
نقاط العضو : 423
السٌّمعَة للعضو : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2013
العمر : 27
الموقع : العراق-الانبار-الرمادي

مُساهمةموضوع: نفى رئيس المجلس الوطني السوري جورج صبرا الخبر الذي انتشر لدى بعض الصحفيين .."   الإثنين فبراير 25, 2013 11:21 am

نفى رئيس المجلس الوطني السوري جورج صبرا الخبر الذي انتشر لدى بعض الصحفيين أنه محاط بـ"بودي جارد" خلال حضوره مؤتمر الاستثمار في الإمارات، وقال لــ"زمان الوصل" ضاحكاً،"جورج صبرا ليس كذلك" مؤكداً أنه لا يملك حراسة شخصية، وإنما كانت هذه الحراسة للدولة المضيفة، واصفاً نفسه بالمتواضع، وقال "هذا ما عرف عني".

وقال صبرا الذي زار دولة الإمارات لحضور مؤتمر (الشراكة للاستثمار في سورية المستقبل) في تصريح لـ"زمان الوصل" كيف يمكن لرجل مثلي أن يمتلك حراسة شخصية وينتظر في المطار من الساعة الواحدة بعد منتصف الليل إلى الساعة السابعة صباحاً للحصول على تأشيرة الدخول إلى الإمارات، بيد أنه قال أنا احترم قوانين هذه البلد ولم أشعر بالحرج.

وفي سياق منفصل، أوضح رئيس المجلس الوطني السوري جورج صبرا أن إلغاء دولة الإمارات لغرامة تأخير السوريين عن الإقامة جاء استجابة لمناقشات وطلب شخصي من دولة الإمارات الأسبوع الماضي.

وقال إن دولة الإمارات وعدت بتسهيل الإجراءات على الجالية السورية في الفترة المقبلة، مثمناً الخطوة التي تقدم بها الأشقاء لإلغاء الغرامة على السوريين المتأخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alanbar-alhabiba.rigala.net
 
نفى رئيس المجلس الوطني السوري جورج صبرا الخبر الذي انتشر لدى بعض الصحفيين .."
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الانبار الحبيبة :: قسم الأخبار العربية والدولية :: منتدى أخبار العربية-
انتقل الى: